افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب 10 موديلات تمنحكي نظافة عالية

اذا كنت تبحث عن افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب لأزالة اصعب البقع والأوساخ فيجب عليك متابعة هذه المقال، يتعرض بعض السجاد والسيراميك للكثر من الأوساخ والاتربة ناتج عن بقع الطعام أو تقلب المناخ وغيرها العديد من الأسباب والتي تحتاج منك مجهود كبير لأزالتها بدون استخدام أي ادوات ولهذا الأسباب يتوفر العديد من انواع مكانس غسيل السجاد والستائر والكنب والسيراميك والتي توفر عليكي الوقت والمجهود بدل من الغسيل اليدوي المرهق.

افضل انواع مكانس غسيل السجاد

مع توفر العديد من العلامات التجارية التي تقوم بتوفير العديد من موديلات المكانس لهذا سوف نقوم بتوضيح افضل انواع مكانس غسيل السجاد والسيراميك و ايضا افضل مكنسة غسيل السجاد والستائر والكنب كل منزل الان بحاجه الي وجود مكنسة للمساعدة على التنظيف فهي تعمل على ازالة اصعب الاتربة من المكاتب و الانتريهات بشكل افضل من التنظيف اليدوي اذا كنتي ترغبين في شراء مكنسة جديدة فيجب عليكي اختيار افضل مكنسة غسيل السجاد يتوفر بها جميع المميزات والملحقات التي سوف تساعدك على التنظيف سنتعرض عليكم الان أشهر الماركات العالمية للمكانس.

 1 – افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب من بيسيل بروهيت 2X

افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب
افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب

مكنسة بيت برو او مكنسة السجاد بيسيل بروهيت هي تعد من افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب وهي تعمل على التنظيف بعمق

المواصفات والمميزات :

  • مزودة بفوهة مخصصة للرش وهي تعمل على مواجهة اصعب البقع في الاماكن المحددة.
  • تتميز كونها تحاافظ على السجاد من التلف.
  • تعمل على ازالة جميع شعر الحيوانات الأليفة بكل سهولة.
  • استخدامها سهل وبسيط ويمكنك استخدامها بدون الحاجه للأنحناء.
  • تزيل جميع البقع والاتربة بكل سهولة من جميع الأقمشة والاثاث والمراتب.

2 – مكنسة هوفر سمارت ووش الأوتوماتيكية

افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب
افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب

مكنسة هوفر هي افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب وهي سهلة الاستخدام تتناسب مع جميع الديكوات بفضل تصميمها المميز تساعدك على انجاز التنظيف بشكل سريع بدون اي مجهود كل ما عليك القيام به هو اضافة المسحوق الخاص بكي للتنظيف مع بعض المياه داخل المكنسة وابدائي بسحب الجهاز للخلف وسوف تعمل على تنظيف وتجفيف السجاد كما يتوفر بها خاصية التنظيف الجاف.

3 – مكنسة غسيل سجاد من بيسل موديل 9400 -E

افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب
افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب

مكنسة مميزة تساعدك على تنظيف اصعب البقع وسهولة واستخدامها في الوصول الي اصعب الاماكن فهي يمكن استخدامها في تنظيف السجاد والستائر لذلك هي افضل مكنسة غسيل السجاد والستائر مزودة بسلك طاقة بطول 9 متر والذي يساعدك على التحرك بكل سهولة في جميع الاماكن سهلة في الاستخدام وتحتوي على خزان بسعة 3 لتر للمياه وتتميز ايضا بقدرتها العالية على سحب الاتربة وتنظيف الأوساخ.

اقراء عن افضل مكواة بخار لكي الملابس بالبخار

4 – افضل مكنسه كهربائيه لغسيل السجاد من باناسونيك

افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب
افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب

مكنسة باناسونيك هي تعد من أفضل الاجهزة التي قامت الشركة بتصنيعها فهي افضل ماكينة تنظيف السجاد وتاتي بقوة 1500 واط وهي ميزة جيدة لانها تساعد على تنظيف اصعب البقع والأوساخ من السجاد والموكيت وسحب الخبار بكل سهولة من اضيق الاماكن وحل جميع البقع المعقدة من السجاد بكل سهولة وتتميز ايضا بتصميمها الفريد وهي ايضا خفيفة الوزن والخزان الخاص بها ياتي بسعة 10 لتر.

5- افضل نوع مكنسة غسيل السجاد من نيدا

افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب
افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب

تاتي مكنسة نيدا بسعة خزان 2.2 لتر للمياه النظيفة و تحتوي ايضا على خزان اضافي بسعة 1.5 لتر للمياه المستعملة وهي مزودة بفرشاة دائرية تساعد على تنظيف جميع البقع بكل سهولة ومزودة بسلك كهربائي طولة 7 متر لسهولة التحرك و قوة المحرك 700 واط وهي تعد من افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب بفضل قوتها العالية على التنظيف وهي مناسبة من حيث الجودة والسعر.

6 – مكنسة بيسيل كومباكت هايدرو ويف 2571E

افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب
افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب

هي من افضل انواع المكانس لغسيل السجات والكنب والمفروشات وهي عملية للغاية لكونها مصنوعة من التيتانيوم الذي يجعل وزن المكنسة اخف.

ومن أهم مميزاتها انها ضد الصدأ وتتميز بقدرتها العالية على ازالة كافة الاتربة والأوساخ المعقدة بمقدرا 0.6 لتر من المياه مما يجعلها اقتصادية من حيث الترشيد وتتميز بتوفر اضاءة لرؤية المكان المراد تنظيفه بكل سهولة وتحديد البقع بدقة و هي مزودة بتقنية كلاين شون و تقنية ديب كلاين والتي تساعد على تنظيف الأرضيات بكل سهولة.

7 – مكنسة راج دكتور للسجاد مايتي بور x3

افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب
افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب

راج دكتور هي من أشهر الشركات المتخصصة في صناعة الاجهزة الكهربائية وقد صنعت هذه المكنسة والتي تعد من افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب والستائر وتتميز بقوتها على التنظيف في السجاد حتي عمق 11 سم وياتي معها فرشاة مرنة للغاية.

للتنظيف بعمق شديد وسحب جميع الأوساخ والاتربة من جميع المفروشات كما انها يمكن حملها بكل سهولة واستخدامها في جميع المساحات المختلفة.

وتتميز انها تعمل بقوة 1100 واط ويبلغ سعة الخزان الخاص بها حوالي 2 لترات كما مزوادة بسلك كهربائي بطول 5 متر ويبلغ وزنها 7 كيلو ولكنها لديها القدرة على ازلة اصعب واعقد الأوساخ والبقع.

8 – مكنسة دايسون بول افضل مكنسة غسيل السجاد والسيراميك

افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب
افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب

تتميز بتصميمها المميز ولونها الفريد وتتوفر بعددة الالوان وهي تعمل بقوة 120 فولت وتاتي بسعة خزان 2.2 لتر للمياه ومن اهم مميزاتها هي القدرة على ازالة العلبة للازلة جميع الاوساه من المناطق الصعب الوصول اليها.

كما تتميز بتوفر مرشح حيث يساعد على التقاط حوالي 99% من البكترياء المسببة للحساسية وهي خفيفة الوزن مما يجعل التحكم بها أسهل وامكانية حملها وتخزينها بكل سهولة ويتوفر معها فرشاة مرنة للغاية.

اقراء المزيد عن اسعار مراتب السرير  في السعوية

9 – مكنسة إيوريكا 182A افضل مكنسة غسيل الكنب والسجاد

افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب
افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب

تعد مكنسة ايوريكا من افضل مكانس غسيل السجاد والارضيات وتمتاز بالونها الازرق وبوزنها الخفيف وتاتي مع محرك يعمل بقوة عالية و قدرة الفرشاة على تنظيف اصعب البقع والاماكن المتسخه بشدة.

في الخيار الامثل لكل ربة منزل ترغب في تنظيف منزلها بشكل سريع وهي مزودة بخمس مستويات للتشغيل ويمكن استخدامها ايضا للتنظيف الستائر والسراميك لكونها مزودة بفرشاة مخصصة لتنظيف الكنب والمفروشات و سهولة وصولها لاصغر الاماكن بكل سهولة ويمكن استخدامها لازلة جميع فضلات الحيوانات ومزودة بمقيض متصل بخرطوم.

10 – مكنسة فاكس بلاتينيوم باور

افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب
افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب

تعد هذه المكنسة من أقوي و افضل مكنسة غسيل السجاد والكنب من انتاج شركة فاكس ولديها القدرة على ازالة جميع أنواع الكتيريا أثناء عملية التنظيف كما ايضا يمكن استخدامها لتنظيف الستائر وتتميز كونها مزودة بخطرطوم مطاطي لجعل عملية التنظيف أسهل كما يمكن استخدامها على تنظيف الأرضيات والسيارات وهي تعمل بنظام الغسل والشطف وهي مزودة بخزان ذات سعة كبيرة للمياه وهي تعد من اضمن افضل مكنسة سجاد في الوقت الحالي.

طريقة استخدام مكنسة غسيل السجاد والكنب والسيراميك والستائر

ما هي الطريقة الصحيحه لاستخدام مكنسة الغسيل سواء كان سوف تستخدامينها لتنظيف السجاد أو السيراميك أو الكنب أو الستائر فيجب عليك معرفة طريقة الاستخدام الصحيحة للحصول على تنظيف مثالي والاستمتاع بمنزل خالي من الأوساخ والاتربة وهي كالتالي :

  • ابدائي بتنظيف السجادة بأستخدام المكنسة لألتقاط جميع الأوساخ قبل البداء بعملية التنظيف العميق.
  • يجب عليكي نقل جميع الأثاث قبل التنظيف.
  • ابدائي بوضه مادة التنظيف التي تستخدميها داخل المكنسة وقومي بالتشغيل.
  • يجب عليكي البداء بتنظيف أبعد النقاط من الداخل ثم الرجوع للخلف حتي النهاية لضمان عدم ترك اي بقع.
  • عند الانتهاء من المرور على جميع مناطق السجاد أو السراميك أو الكنب أو الستائر يجب الحرص على وجود تهوية مناسبة للمكان.
  • بعد الانتهاء من التنظيف و التاكد من جفاف السجاد يتم استخدام المكنسة مرة اخري لالتقاط اي اتربية اخري متبقية.

مقالات قد تفيدك ايضا من موقع يلا نوفر

افضل فرن غاز بلت ان

غسالة صحون جنرال

غسالة ويرلبول للصحون

افضل انواع الافران الكهربائية

You might also like